الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / كيف تم تصميم هياكل الصلب؟

كيف تم تصميم هياكل الصلب؟

نشر الوقت: 2024-03-05     المنشأ: محرر الموقع

في بعض الأحيان نتساءل كيف يتم تصميم هياكل الصلب؟ لنرى الخطوات العامة في عملية تصميم أ الهيكل الصلب:

1. اكتشف ما إذا كان من الممكن إنشاء هذا الهيكل المحدد باستخدام الصلب.

الصلب كمواد ليس عالميًا كما قد يبدو للوهلة الأولى ، وقد لا يكون إنشاء بعض الهياكل من الصلب الطريقة الأكثر فعالية للبناء. يكون الصلب في أفضل حالاته عند استخدامه للإطارات المعقدة مع فترات كبيرة وارتفاع كبير - مع وجود بعض الأمثلة الأكثر بروزًا المستودعات ، حظائر ، مصانع ، الجسور ، الملاعب، وما إلى ذلك وهلم جرا.

2. اكتشف كل من التصميم ونوع الهيكل الذي سيتم إنتاجه. عادةً ما يتم هذا الاختيار بالتعاون مع المهندسين المحترفين ، نظرًا لوجود الكثير من المعلمات التي يجب أخذها في الاعتبار ، مثل الثلج أو الأمطار المتراكمة على السطح ، وكذلك الحمل المحمل.

يتم تحديد التصميم العام للهيكل أيضًا في هذه الخطوة ، مع صلابة موحدة في جميع المجالات ، والحساب الصحيح لتوزيع الحمل ، والمعلمات المستقبلية للهيكل ككل ، وأكثر من ذلك.

3. اختيار المواد هي خطوة مهمة أخرى في هذه العملية لأن الصلب في حد ذاته هو سبيكة يمكن تعديلها بعدة طرق مختلفة. تستخدم معظم المشاريع نفس الصف الصلب لكامل بنية المشروع الأساسية لتبسيط الحسابات وتجنب المشكلات المحتملة أسفل الخط.

4. آخر ، ولكن ليس أقل جزء من هذه العملية هو إعداد الرسم. يتكون رسم التصميم النهائي من جزأين مختلفين تمامًا: رسم التصميم ورسم تفاصيل البناء.

يتم توفير الأول من خلال رسم التصميم كخط أساس للمشروع نفسه ، بينما يتم استخدام الأخير كخط أساسي لعملية البناء الفعلية ، مع قوائم المواد المرتبطة به.

عادةً ما يأخذ رسم البناء نفسه رسم التصميم كخط أساسي. متطلبات التصميم والبيانات الفنية وبيانات التحميل والترتيبات الهيكلية ليست سوى بعض عناصر المعلومات التي يمكن استخدامها في عملية إنشاء رسم بناء. ال رسم معماري يشار إلى نفسها غالبًا على أنها رسم معالجة أو رسم للمشاركة ، ويجب أن يكون دقيقًا ومفصلًا بما يكفي ليكون بمثابة دليل لعمليات ورشة العمل/التصنيع التالية ، مع قائمة كاملة بالمواد والمكونات الأخرى الضرورية للبناء أن يكتمل.

هل لديك أسئلة حول أي من مباني بنية الصلب لدينا؟ لا تتردد في سؤالنا عنهم! +86-15853209069

هل لديك أسئلة حول تصميم الفولاذ الهيكلي؟ المضي قدما ويطلب منا!


لديك أسئلة. لدينا إجابات.



رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by  leadong