الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / خيارات معالجة سطح السطح

خيارات معالجة سطح السطح

نشر الوقت: 2024-02-23     المنشأ: محرر الموقع



المعالجة السطحية للسحابات: الاختيار من Ruspet و Golvanization و Phosphorization والأكسدة (أسود) و dacromet

السحابات مصنوعة في الغالب من الصلب الكربوني والسبائك الصلب ، وهي تتطلب عمومًا حماية من التآكل. لذلك ، يجب أن يلتزم الطلاء السطحي بحزم ولا تقشر أثناء التثبيت أو الإزالة. من ناحية أخرى ، بالنسبة إلى السحابات الخيوط ، يجب أن يكون الطلاء رفيعًا بما يكفي للسماح للخيوط بالانخراط بعد الطلاء. الأغراض الأولية للمعالجة السطحية هي جماليات والوقاية من التآكل.

نظرًا لأن الوظيفة الرئيسية للسحابات هي تأمين المكونات ، ويؤثر المعالجة السطحية بشكل كبير على أداء التثبيت ، ويجب النظر في عوامل مثل عزم الدوران والتحميل المسبق عند اختيار عملية معالجة السطح.

فيما يلي مقدمة موجزة لبعض الطلاءات الشائعة المستخدمة في السحابات.

1. روسبيت

Ruspet عبارة عن طلاء تم تطويره لمسامير البناء ، تتميز بمقاومة تآكل قوية مع أوقات مقاومة رذاذ الملح تتراوح من 500 إلى 1500 ساعة. يتطلب درجة حرارة الخبز المنخفضة نسبيًا ، والتي يتم التحكم فيها بشكل عام أقل من 200 درجة مئوية ، وخاصة بالنسبة للمسامير البناء أو مسامير الحفر ذاتية.

2. electrogalvanizing

Electrogalvanizing هو الطلاء الأكثر شيوعًا للسحابات التجارية. انها غير مكلفة نسبيا وجمالا. ومع ذلك ، فإن مقاومة التآكل متواضعة ، كونها الأدنى بين الطلاءات الزنك. يمكن للزنك المعتاد الكهربائي أن يقاوم اختبارات رذاذ الملح المحايدة لمدة تصل إلى 72 ساعة ، على الرغم من أن مانعات التسرب الخاصة يمكن أن تمتد هذا إلى أكثر من 200 ساعة. براغي الصف 10.9 وما فوق عمومًا لا تستخدم طلاء الزنك.

السحابات electrogalvanizing لها تناسق في عزم الدوران السيئ وغير المستقر ولا يتم استخدامه عمومًا للاتصالات الحرجة.

3. الفسفور

الفسفور أرخص من الجلفنة ولديه مقاومة تآكل أدنى. بعد الفوسفات ، يجب تطبيق الزيت ، ويعتمد مستوى مقاومة التآكل بشكل كبير على أداء الزيت المستخدم. على سبيل المثال ، مع الزيت العام المضاد للوقوف ، يستمر اختبار رذاذ الملح المحايد من 10 إلى 20 ساعة فقط. مع زيت عالي الجودة مضاد للانتعاش ، يمكن أن يصل إلى 72 إلى 96 ساعة.

نوعان شائعان من الفوسفات للسحابات هما فوسفات الزنك والمنغنيز.

يتمتع فوسفات الزنك بخصائص تزييت أفضل ، بينما يوفر فوسفات المنغنيز تآكلًا أفضل وارتداء من الجلفنة. يمكن أن تصمد أمام درجات الحرارة من 225 إلى 400 درجة فهرنهايت (107 إلى 204 درجة مئوية).

يمكن أن تتجنب البراغي ذات القوة العالية التي تستخدم الفوسفات مشكلات احتضان الهيدروجين ، لذلك في المجال الصناعي ، تخضع البراغي من الصف 10.9 وما فوق معالجة سطح الفوسفات.


4. الأكسدة (السوداء)

Blackening Plus Ailing هو طبقة شهيرة للسحابات الصناعية لأنه أرخص ويبدو لائقًا قبل أن يتم استنفاد الزيت. نظرًا لعدم وجود قدرة على الوقاية من الصدأ تقريبًا ، فإنه سوف يصدأ بسرعة بمجرد انتهاء الزيت. حتى مع الزيت ، لا يمكن إلا أن تحمل اختبارات رش الملح المحايدة لمدة 3 إلى 5 ساعات.

5. النيكل

يتم استخدام النيكل ، الذي يتحقق من خلال الطرق الكهربائية أو الكيميائية على المعدن أو غير المعادن ، حيث تكون مقاومة التآكل والموصلية الكهربائية الجيدة مطلوبة.

6.hot-dip gallvanization

يحتوي Glvanizing الساخن على سماكة طلاء تتراوح من 15 إلى 100 ميكرومتر ويوفر مقاومة جيدة للتآكل ، شائعة الاستخدام في الهندسة. نظرًا لدرجة حرارة المعالجة من جلفنة الساخنة (340-500 درجة مئوية) ، لا يمكن استخدامها لسحابات الصف 10.9 وما فوق.

7. Zincizing

تعريب الزنك هو طبقة نشر حرارة معدنية صلبة باستخدام مسحوق الزنك. يوفر التوحيد ، مع تغطية داخل الخيوط والثقوب العمياء. يتراوح سمك الطلاء من 10 إلى 110 ميكرومتر ، مع هامش خطأ يمكن التحكم فيه 10 ٪. تعتبر قوة الرابطة ومقاومة التآكل هي الأفضل بين الطلاءات الزنك (الزنك المتراكم بالكهرباء ، جلفنة الساخنة ، dacromet). معالجتها خالية من التلوث ، مما يجعلها الخيار الأكثر ملاءمة للبيئة.

8.dacromet

Dacromet ، المعروف أيضًا باسم طلاء الزنك كروم ، هو نوع جديد من طلاء مضاد للتآكل يتكون في المقام الأول من مسحوق الزنك ، ومسحوق الألومنيوم ، وحمض الكروم ، والماء منزوع الأيونات. إنه الأنسب للمحاكاة عالية القوة مع متطلبات مقاومة التآكل العالية.





رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by  leadong