Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd
الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / يأخذك لفهم النظام الهيكلي لمباني بنية الصلب المسبقة

يأخذك لفهم النظام الهيكلي لمباني بنية الصلب المسبقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيفية اختيار النظام الهيكلي الصلب المناسب في مباني بنية الصلب مسبقا؟

يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل ما يلي مثل ارتفاع المبنى ونسبة العرض إلى الارتفاع ، وفئة التحصين الزلزالي ، وكثافة التحصين الزلزالي ، وفئة الموقع ، والظروف الفنية للبناء.

هيكل الإطار الصلب ، هيكل دعم الإطار الصلب ، هيكل جدار الإطار الصلب مناسبة للمباني السكنية والعامة من الفولاذ متعدد الطوابق ؛ هيكل الجمالون المتداخل مناسب للمهاجع أو الفنادق أو الشقق ذات الممرات الوسيطة ؛ هيكل إطار الفولاذ البوابيس مناسب لمحلات السوبر ماركت أو ورش العمل أو المستودعات المرتفعة الشاهقة. إن بنية الفولاذ الرقيقة ذات الجدران ذات الجدران الرقيقة ذات الارتفاع المنخفض مناسبة للمباني ذات الارتفاع المنخفض مع الفولاذ الرفيع ذو الجدران الرقيقة الباردة كعضو حامل للحمل الرئيسي وعدد الأرضيات لا يزيد عن 3.

إطار فولاذي

(1) هيكل الإطار الصلب

تُستخدم هياكل الإطار الصلب بشكل أساسي في المباني المكتبية والمباني السكنية والمباني التدريسية والمستشفيات ومراكز التسوق ومواقف السيارات والمباني المتعددة الطوابق الأخرى التي تتطلب مساحات كبيرة مفتوحة وتخطيطات داخلية مرنة نسبيًا.

يمكن تقسيم نظام هيكل الإطار الصلب إلى إطار شبه صوتي وإطار جامد تمامًا ، والذي يمكن أن يعتمد تباعد أكبر للأعمدة ويحصل على مساحة أكبر للاستخدام ، ولكن بسبب صلابة القوة الجانبية الصغيرة ، يقتصر ارتفاع الاستخدام إلى حد ما. يتم تحديد الحد الأقصى للارتفاع القابل للتطبيق لهيكل الإطار الصلب وفقًا لكثافة التحصين الزلزالية المحلية ، يمكن أن تصل 7 درجات (0.1 جم) إلى 110 متر ؛ 8 درجات (0.2 جم) يمكن أن تصل إلى 90 متر.

يحمل هيكل الإطار الصلب بشكل رئيسي الحمل الرأسي والحمل الأفقي. يشمل الحمل العمودي وزن الهيكل الخاص والحمل المباشر للأرض (السقف). الحمل الأفقي هو حمولة الرياح والزلازل بشكل رئيسي.

دعم الإطار الصلب


(2) إطار الصلب - هيكل دعم

بالنسبة للمباني الشاهقة ، نظرًا لتأثير الرياح الكبير وتأثير الزلازل ، فإن حجم الحزم والأعمدة والمكونات الأخرى سيزداد أيضًا وفقًا لذلك ، مما يفقد العقلانية الاقتصادية. في هذا الوقت ، يمكن تعيين الدعم بين بعض أعمدة الإطار لتشكيل نظام دعم الإطار الصلب.

يتم تحديد الحد الأقصى للتطبيق لنظام دعم الإطار الصلب وفقًا لشدة التحصين الزلزالية المحلية ، والتي يمكن أن تصل إلى 220 مترًا للشهادة 7 (0.1G) ، و 180 متر للدرجة 8 (0.2 جم).

تحت عمل الحمل الأفقي ، يمكن تقسيم بنية تحريك الإطار الصلب إلى إطار تسوية مركزي ، وإطار زعزف غريب الأطوار وإطار توسيع المقيد من خلال تنسيق تشوه الأرضية ، ويشكل نظامًا مزدوجًا لمقاومة القوة الجانبية حسب الإطار والإطار والإطار تستعد.


إطار الجمالون

(3) هيكل الجمالون المتداخل

نظام هيكل الجمالون المتداخلة ، المعروف أيضًا باسم نظام هيكل الجمالون المتداخلة ، مناسب بشكل أساسي للمساكن المتوسطة والعالية الشاهقة والفنادق والشقق والمباني المكتبية والمستشفيات والمدارس ومنازل هيكل الصلب الأخرى التي تتكون طائرتها أو تتألف من مستطيلات ، ومستطيلات ، ويجمع بين التركيب المكاني مع الهيكل الشاهق. مجتمعة عضويا ، يمكن الحصول على مساحة خالية من الأعمدة من 300 إلى 400 متر مربع في بنية شاهقة.


بارد من الصلب

(4) بنية فولاذية رقيقة ذات جدران رقيقة منخفضة البرودة

هيكل مصنوع من الفولاذ البارد كعضو رئيسي يحمل الحمل.

يتكون الفولاذ الرقيق ذو الجدران الرقيقة من الصلب أو الفولاذ الشريطي بسمك 1.5-5 مم ، والذي يتكون من المعالجة الباردة (الانحناء البارد أو الضغط البارد أو الرسم البارد). سمك نفس القسم هو نفسه ، وزوايا القسم على شكل قوس. في المباني العامة والمباني السكنية ، يمكن استخدام الفولاذ الرفيع لإنشاء هياكل ومكونات مختلفة مثل دعامات السقف والإطارات الصلبة والإطارات الصافية والمصفي وعوارض الجدار وأعمدة الجدار.



مع تطوير مباني هيكل الفولاذ المسبق ، وخاصة زيادة المشاريع السكنية هيكل الصلب ، ظهر عدد من الأنظمة الهيكلية الجديدة. يمكن تقسيمها تقريبًا إلى فئتين: إحداها هي تحسين وتوسيع نظام هيكل الصلب الأصلي ، واعتماد أعضاء مركبون من الصلب أو أعضاء مركبون خارقين من الصلب لجعل الأعضاء الهيكليين الصلب يتكيفون مع متطلبات تخطيط الوحدات السكنية هيكل الصلب ؛ والآخر هو تحسين سرعة التجميع والبناء يحل مشكلة كمية كبيرة من اللحام في الموقع ، مما يؤدي إلى بنية اتصال مثبتة بالكامل.

Qingdao Xinguangzheng هو الخيار الأول لمباني هيكل الصلب مسبقًا في الصين. نحن نوفر أنظمة بناء فولاذية خفيفة الوزن ، وهياكل فولاذية شديدة التحمل بأحجام وتصميمات مختلفة.

مرحبًا بك بحرارة لزيارة موقعنا على الويب: www.sinosteelsstructure.com





رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.

عام

الشخصية

روابط الشركة
فئات المنتجات
مشروعنا
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by leadong