Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd
الهيكل الصلب
مسكن / الهيكل الصلب / الهيكل الصلب / معرض هوندا موتورز مع إطار هيكل الصلب لمبيعات السيارات

loading

معرض هوندا موتورز مع إطار هيكل الصلب لمبيعات السيارات

حصة ل:
sharethis sharing button
  • XGZ

توافر الحالة:
الكمية:

بناء هيكل الصلب التجاري  

صالة عرض للسيارات مع ورشة عمل مصممة كأرضية وأرضية الميزانين. هنا يستوعب الطابق الأرضي مساحة مفتوحة الأمامية لوقوف السيارات وتفريغ المحركات الجديدة ، صالة عرض كبيرة مع عرض للسيارات ، منطقة خدمة السيارات ، ورشة عمل للخدمة ، منحدر نحو Terrace لتخزين السيارات الجديدة. وبالمثل ، تستوعب أرضية الميزانين منطقة المكتب.


طلب:

يستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات والمباني المكتبية ومراكز التسوق وجامعة المعارض والمحركات والألعاب الرياضية والظلم والروح وورشة العمل والقاعة وكذلك المباني الزراعية لتربية الحيوانات ، مطحنة الأعلاف ، المسلخ. إنها ليست مناسبة فقط للمباني الكبيرة ذات الطابق الواحد ، ولكن أيضًا للمباني متعددة الطوابق أو الشاهقة.


صالة عرض هوندا
Audi_showroom

ميزات جدار الستار الزجاجي:

جدار الستار غير الهيكلي يمكن أن يكون مصنوعًا من مادة خفيفة الوزن ، مما يقلل من تكاليف البناء. عندما يتم استخدام الزجاج كجدار الستار ، فإن الميزة الكبيرة هي أن الضوء الطبيعي يمكن أن يخترق أعمق داخل المبنى. لا تحمل واجهة حائط الستار أي وزن حمولة ميتة من المبنى بخلاف وزن الحمل الميت. ينقل الجدار أحمال الرياح الأفقية التي تعود إلى هيكل المبنى الرئيسي من خلال الاتصالات في الأرضيات أو أعمدة المبنى. تم تصميم جدار الستار لمقاومة تسلل الهواء والماء ، والتأثير الناجم عن قوى الرياح والزلازل التي تعمل على المبنى ، وقوى وزن الحمل الميت.

عادة ما يتم تصميم أنظمة جدار الستار مع أعضاء الألومنيوم المقذوف. عادةً ما يكون إطار الألومنيوم مملوءًا بالزجاج ، والذي يوفر مبنى ممتعًا معماريًا. وتشمل المشتركين الأخرى في الملء: القشرة الحجرية ، والألواح المعدنية ، والزواحف ، والنوافذ أو الفتحات القابلة للتشغيل.

تختلف جدران الستار عن أنظمة واجهة المتجر من حيث أنها مصممة لتمديد طوابق متعددة ، وتأخذ في الاعتبار متطلبات التصميم مثل: التوسع الحراري والانكماش ؛ بناء التأثير والحركة. تحويل المياه والكفاءة الحرارية للتدفئة الفعالة من حيث التكلفة والتبريد والإضاءة في المبنى.

السيارات
محركات أفريقيا

هل تحتاج إلى مساعدة في تصميم مبنى هيكل الصلب الجديد؟ يرجى الاتصال بنا أو إسقاطنا بريدًا إلكترونيًا وسيسعد أحد فريقنا مساعدتك.


على: 
تحت: 

فئة المنتج

الاتصال:  السيدة آنا لو
مكتب الهاتف: 6188 8830-532-86+
موبايل / WeChat / WhatsApp:

 9069 5320 86-158+ 

 1013 0625 86-178+
بريد الالكتروني: trodasteel@qdxgz.cn
سكايب:   qd_انا

العنوان:  رقم 268، سانشنغ، بوندو، تشينغداو، شاندونغ، الصين

رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.

عام

الشخصية

روابط الشركة
فئات المنتجات
مشروعنا
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by leadong