Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd
الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / ما هي المباني التي تم بناؤها للحيوانات في تاريخ البشرية؟

ما هي المباني التي تم بناؤها للحيوانات في تاريخ البشرية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ما هي الهياكل الكبيرة التي أنشأها البشر للحيوانات؟ بناء الخنازير ، بركة البطريق ، جسر الخفافيش ، منزل الباندا ، منزل الفيل ، بيت الفراشة ......


بركة البطريق

1. بركة البطريق

Penguin Pool هو أول عمل للمهندس المعماري الروسي Lubetkin بعد نفيه في المملكة المتحدة. على الرغم من صغر حجمها ، فإن تجمع البطريق ، الذي تم الانتهاء منه في عام 1934 ، هو رمز للحركة الحداثة البريطانية.

زوج من السلالم الحلزونية المذهلة ، على ما يبدو معلقة ، يكمل التصميم. يتم دعم المنحدرات التي يبلغ طولها 14 مترًا فقط بواسطة أعمدة مخبأة نسبيًا بالقرب من جدار المسبح ، ثم تطفو بأمان في الهواء ، وتمتد ببطء إلى الماء. من أجل تلبية المتطلبات الهيكلية للمنحدر نفسه وبطريق الحمل ، قرر المهندس الهيكلي استخدام لوح خرساني في مكانه لمقاومة عزم الدوران من خلال قضبان الصلب المضمنة الزاوي.

جسر الخفافيش

2. جسر الخفافيش

VlotwateringBrug ، المعروف باسم "Bat Bridge " ، هو جسر للمناظر الطبيعية يقع في مدينة Monster (Monster) في هولندا ، الذي افتتح للجمهور في أوائل أكتوبر 2015. صممه المهندسون المعماريون القادمون ، يتكون الجسر من ثلاثة محددة الأقسام التي توفر المأوى لأنواع الخفافيش المتعددة. يمكن استخدام الرصيف الشمالي كمكان الشتاء للخفافيش ؛ يتم استخدام جسر جسر ودرابزين البناء في الخفافيش لقضاء الصيف الحار. يهدف التصميم إلى إنشاء موائل مثالية لمختلف أنواع الخفافيش بهدف توسيع عدد سكانها.



بيت باندا

3. بيت باندا

تم تصميم منزل Copenhagen Panda من قبل مجموعة Big Bjarke Ingels ومهندسي Schonherr Landscape ، وهما فريقان محترفان. يهدف إلى استخدام حديقة حيوان كوبنهاغن كمرساة لتصميم وإنشاء بيئة معيشة الباندا الأكثر راحة. من أجل حماية الحيوانات النادرة في العالم.

يولد التصميم الدائري لمنزل الباندا ، يين واحد ويانغ ، معًا. وقال بيركي إنجلز ، الشريك المؤسس لـ Big ، عن إنشاء Panda House: "بناء بنية البناء يشبه رسم صورة. إن تصميم منزل لعميل يشبه التقاط جوهرهم وشخصيته وخصائصه ، ثم دمجها في المعمارية شكل.


4. منزل الفيل

منزل فيل كوبنهاغن في حديقة حيوانات فوستر+شركاء لقطيع الأفيال الهندية.

يتم تغطية منزل الفيل بمساحة كبيرة من المناور ، ولا توفر القبة الزجاجية المأوى لمنطقة نشاط الفيل فحسب ، بل تتيح أيضًا للداخلية من منزل الفيل التواصل مع السماء والحصول على ضوء الشمس. يمكن للأفيال أن تتجمع هنا أو المشاركة في الملعب الخارجي.

هناك دائرة من منصات المشاهدة المتداولة خارج القبة ، ويوجه الممر المنحدر الناس إلى مساحة زائر. على طول الممر ، يمكن للناس رؤية أنشطة الأفيال في المكان. صمم المهندس المعماري بعناية الحاجز بين الحيوانات والسياح. يتم إخفاء سياج حقل الفيل في تجمع ممدود ، والذي لا يعزل الأفيال والسياح فحسب ، ولكن في الوقت نفسه ، عندما يلعب الناس في الحديقة ، يرون فجأة الفيل الذي يظهر أمامك .

هيكل القبة
الفيل

5. بيت الفراشة

AL Noor Island "Treasure of the Town " Butterfly House (Butterfly House) ، يمكنك رؤية أكثر من 500 نوع من الفراشات من جميع أنحاء العالم على مسافة قريبة ، وهي الفراشة التي صممها استوديو التصميم الألماني 3Deluxe.

يغطي الهيكل الفولاذي للمحيط الحيوي واجهة جدار الستارة الزجاجية ، مما يوفر الحواجز الدنيا أمام المساحات الداخلية والخارجية. توفر المناور ذات الشكل العضوي خطوط رؤية فريدة من نوعها وتصفية الضوء مع سقف مورق ذهبي. الضوء والظل الذي يدخل الداخلية يخلق جو البيئة البيئية الداخلية.

صالة
قاعة زجاجية

6. بيت خنزير الخيزران

في The Pig House of Sun Commune في مدينة Lin'an ، Hangzhou ، يتمتع مائة خنزير بمتنزه يزيد عن 3000 متر مربع.

يتم جمع القش المستخدم على السطح ومنسجته من قبل القرويين خلال موسم الزراعة الركود ، وله وظائف مقاومة للماء وتنفس. سواء كان الخيزران الأخضر أو ​​الحصى أو القش ، فهي جميع المواد الطبيعية التي يتم جمعها من الجبال والغابات.

في تصميم المهندس المعماري ، من أجل حماية الأراضي الزراعية ، لا يوجد لدى Pig House أساسًا ، ويشكل الخيزران الأخضر العملاق جسمًا مستقرًا ذاتيًا ، مثل طائر كبير ، يسقط بخفة على الجدار المنخفض المرصوف بالحصى. تشكل الجوانب الطويلة من القش نظامًا فعالًا لعزل الماء مع الحفاظ على قابلية التنفس ، ويمكن أن يسرع تدفق الهواء من تجفيف القش ، ويمنع العفن والبورات.

يعد Coop Coop أيضًا هيكلًا من الخيزران الطبيعية النقي مع سياج خشبي في القاع. يتكون Wujian Pavilion من خمس غرف صغيرة ، حيث يمكن للزوار الراحة وشرب الشاي.

بيت الخنزير
سقيفة الخنزير


مبنى جيد مليء بالرعاية الإنسانية. إذا تم ضغط مساحة المعيشة للحيوانات وتدميرها بسبب وجود البشر ، فهذا أمر غير إنساني للغاية.

في البيئة المتدهورة اليوم ، بالإضافة إلى مفهوم التصميم الأساسي لـ "الموجهين إلى الأشخاص " ، ينبغي أن يفكر التصميم المعماري أيضًا في كيفية تعايش الناس والطبيعة بشكل متناغم وخلق مجموعة متنوعة من المساحات الصالحة للعيش لهم ، والتي تتمثل أيضًا في تعزيز الصحة تنمية المدن وبناء التنمية المستدامة. المفتاح البيئي.


رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.

عام

الشخصية

روابط الشركة
فئات المنتجات
مشروعنا
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by leadong