Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd
الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / كيف تفعل ما قبل التجميع لبناء هيكل الصلب الخاص بك؟

كيف تفعل ما قبل التجميع لبناء هيكل الصلب الخاص بك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. طريقة غلاف عادي

طريقة التعبئة المسطحة مناسبة للهيكل الصلب مع تمديدات تجميع صغيرة وارتفاع نسبيًا من المكونات ، مثل تجميع الأعمدة الفولاذية بطول أقل من 18 مترًا ، وإطارات سقفية بأقل من 6 أمتار ، والصلب الجمالون على السطح مع أقل من 21 متر. من السهل تشغيل طريقة التعبئة العادية ، ولا تتطلب تدابير الاستقرار والتعزيز ، ولا تتطلب السقالات. معظم اللحامات هي اللحامات المسطحة. عملية اللحام بسيطة ولا تتطلب لحام ذوي ذي مهارات عالية. من السهل ضمان جودة اللحامات ، والمعايرة والقوس مريحة ودقيقة.

陕西 钢 结构ما قبل التجميع

2. طريقة التجميع الرأسية

يمكن تطبيق طريقة التجميع الرأسية على هياكل الفولاذ ذات الفترات الكبيرة والصلابة الجانبية السيئة ، مثل الأعمدة الفولاذية التي يبلغ طولها 18 مترًا أو أكثر ، وإطارات النوافذ بمسافة 9 أمتار أو 12 متر 24 مترًا أو أكثر ، وإطارات المناور على دعامات السقف. يمكن أن تجمع طريقة التجميع الرأسية قطعًا متعددة في وقت واحد ، وتحتل الكتلة مساحة صغيرة. ليست هناك حاجة إلى وضع أو إقامة منصة تشغيل تجميع خاصة أو رصيف نائم ، وتوفير المواد وساعات الإنسان ، والقضاء على عملية الدوران. من السهل ضمان الجودة ، وليس هناك حاجة لإضافة كتل خاصة لتسليمها ، عكسها ، في مكانها ، معدات الرفع المكدسة ، وتقصير فترة البناء. يمكن لحام اللحامات الربطية لموصلات تجميع الكتلة أو العقد بشكل متماثل على كلا الجانبين ، مما يمكن أن يمنع موصلات المكونات المسبقة أو أعضاء الصلب من الانحناء الجانبي بسبب تشوه لحام العقدة.

ومع ذلك ، يجب تشييد عدد معين من الأقواس المستقرة ، وتصحيح الحظر والقوس صعب ، وهناك العديد من طبقات اللحام الدائمة في عقد اتصال المكونات الفولاذية ومفاصل المكونات المسبقة ، مما يزيد من صعوبة عمليات اللحام.

3. طريقة تجميع العفن

تشير طريقة تجميع العفن إلى النموذج (القالب الداخلي أو القالب الخارجي) الذي يتوافق مع الشكل الهندسي أو محيط قطعة العمل. إن استخدام القوالب لتجميع الهياكل الفولاذية واللحام لديه العديد من المزايا مثل جودة المنتج الجيدة وكفاءة الإنتاج العالية. بالنسبة لدفعات هياكل اللوحة وهياكل الصلب المقطع ، ينبغي النظر في تجميع العفن.


رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.

عام

الشخصية

روابط الشركة
فئات المنتجات
مشروعنا
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by leadong