Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd
الإخبارية
مسكن / أخبار / الإخبارية / إتقان معالجة البيض: من مراقبة الجودة إلى الكمال المنتج

إتقان معالجة البيض: من مراقبة الجودة إلى الكمال المنتج

تصفح الكمية:229     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معالجة البيض هي عملية صناعية وعالية التقنية تتطلب مهارة ومعرفة. يتطلب تحقيق منتج سائل أو مسحوق عالي الجودة فهم الخطوات المختلفة في هذه العملية. ملخص لجميع المراحل والعوامل الرئيسية المعنية.

تخزين البيض



جودة


يجب أن تكون البيض المستخدمة للمعالجة بجودة عالية لتجنب الإفراط في كسر صفار البيض في تكسير البيض. البيض الطازج له بياض سميك وصفراء مستقيمة. بمرور الوقت ، يخفف البيض الأبيض ، بينما ينتشر صفار البيض ويتوسع بينما يتحرك الماء من اللون الأبيض من خلال غشاء صفار البيض إلى صفار البيض. هذا سوف يضعف صفار البيض. عادة ما يتم تبريد البيض المراد معالجته لمدة لا يزيد عن سبعة إلى عشرة أيام.

جمع البيض



بيضة مكسورة


غالبًا ما يكون لبعض مرافق معالجة بيض الصدفة مرافق سحقها الخاصة. يتم استقبال البيض وغسله وطفوله وتعقيمه ثم يتم تعلبه (عملية تستخدم مصابيح الهالوجين الكوارتز لتحديد البيض المعيب وإزالته). يتم ترشيح منتج البيض السائل ومخلطه وتبريده قبل الدخول إلى مراحل المعالجة الإضافية.



بسترة


اعتمادًا على المنتج ، يتم استخدام أوقات مختلفة ودرجات حرارة مختلفة للبسترة الفعالة. تتم مراقبة جميع منتجات البيض باستمرار للكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض. تحتوي منتجات البيض السائل المبستر عادة على أقل من 1000 كائنات دقيقة لكل غرام. يمكن بيع المنتجات السلبية السالمونيلا فقط. يتم تبخير صفار البيض ومنتجات البيض الكامل في شكل سائل. يتم تبخير بياض البيض السائل عند بيعه كمنتج سائل أو مجمد. عادة ما يتم تبخير بياض البيض المجفف مع إزالة الجلوكوز عن طريق المعالجة الحرارية في غرفة ساخنة عند 130 درجة فهرنهايت (54.4 درجة مئوية) لمدة 7 أيام.



منتجات البيض السائل المبردة


يمكن نقل منتجات البيض السائل المبردة مباشرة من مصنع السحق إلى المستخدم عبر ناقلات معزولة أو الطبول المبردة المحمولة. للنقل لمسافات طويلة ، يمكن استخدام التبريد الميكانيكي أو ثاني أكسيد الكربون السائل أو أنظمة تبريد النيتروجين السائل.


يجب أن تبقى البيض الكامل السائل وصفار البيض أقل من 40 درجة فهرنهايت (4.4 درجة مئوية) ، ويجب الاحتفاظ بياض البيض أقل من 45 درجة فهرنهايت (7.2 درجة مئوية). يجب استخدامها على أساس أول ، أولا خارج.


يمكن فتح منتجات البيض السائل المبرد عند 40 درجة فهرنهايت (4.4 درجة مئوية) للبيض الكامل والصفار أو 45 درجة فهرنهايت (7.2 درجة مئوية) لبياض البيض لمدة يومين إلى ستة أيام ، اعتمادًا على جودة المنتج الميكروبي.



منتجات البيض المجمدة


يتم إنتاج منتجات البيض المجمدة عن طريق ملء الحاويات مع البيض السائل المتجمد المبستر وتجميدها في فريزر الانفجار في -10 درجة إلى -40 درجة فهرنهايت (-23.3 درجة إلى -40 درجة مئوية).


تتمتع منتجات البيض المجمدة بعمر شامل طويل عندما يتم تخزينها أقل من 10 درجة فهرنهايت (-12.2 درجة مئوية).



منتجات البيض المجففة


عادة ما يتم إنتاج منتجات البيض المجففة عن طريق تجفيف الرش. قبل تجفيف بياض البيض ، تتم إزالة الجلوكوز. هذا ينتج منتجًا أبيض بيض جاف مع استقرار تخزين ممتاز. يمكن إضافة أدوات تجزئة لإنتاج منتجات بياض البيض الجاف لتحقيق خصائص جيدة.



بيض المواد الصلبة


تبقى المواد الصلبة البيضاء المستقرة أثناء التخزين ، حتى في درجة حرارة الغرفة ، طالما أنها جافة. البروتين المجفف بالرش بعد إزالة الجلوكوز له عمر صيف غير محدود تقريبًا.



البيض الكامل المجفف ومواد البيض الصلبة


يجب أن تبقى باردة ، أقل من 50 درجة فهرنهايت (10 درجة مئوية) ، للحفاظ على الجودة.


رقم 268، طريق سانشنغ، بينجدو، تشينغداو، شاندونغ، الصين
موبايل / WeChat / WhatsApp:
86-158-5320-9069+ / 86-178-0625-1013+
معلومات عنا
\"العاطفة، التطبيق العملي، الامتنان، والتجاوز " هي روح الشركات لدينا.

عام

الشخصية

روابط الشركة
فئات المنتجات
مشروعنا
Copyrights © 2021 Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co., Ltd. All Rights Reserved  Technology by leadong